×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها تنفذ برنامج طموح وريادة بثانوية الفيصل بخميس مشيط

تدشين أول منبر ريادي بمدارس التعليم بعسير" منبر الفيصل لريادة الأعمال" ..

غرفة أبها تنفذ برنامج طموح وريادة بثانوية الفيصل بخميس مشيط
 في إطار البرامج والفعاليات المميزة التي تطلقها غرفة أبها نظمت الغرفة برنامج "طموح وريادة" لطلاب التعليم العام بمنطقة عسير بثانوية الفيصل بمحافظة خميس مشيط ، حيث قدم البرنامج الاستاذ ورائد الأعمال فهد الشهري المدير التنفيذي لشركة تهامة للسفر والسياحة ، بحضور قائد ثانوية الفيصل الاستاذ عبدالرحمن الاسمري ، ورائد النشاط بالمدرسة الاستاذ محمد الأحمري . هذا وقد اشتمل البرنامج على عدة محاور منها : تعزيز ثقافة العمل الحر لدى الطلاب بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ م المستقبلية ، وتحفيز أفكار الطلاب تجاه قطاع ريادة الأعمال .

من جانبه أكد الأمين العام لغرفة أبها الدكتور رياض آل عقران أن ضمن فعاليات برنامج طموح وريادة قد تم تدشين منبر الفيصل لريادة الأعمال ، وهو أول منبر تدريبي ينطلق من مدارس التعليم بمنطقة عسير كنموذج ريادي سيقدم من خلاله العديد من البرامج الطلابية ، والدورات التدريبيه ، وورش عمل تتجه في بوصلة تدشينها الى تعزيز العمل الحر لدى الطلاب ، وخلق فرص استثمارية لهم بالتعاون مع المتخصصين من غرفة أبها، والتعاون مع رواد أعمال لعرض تجاربهم الناجحة عبر منبر الفيصل لريادة الأعمال، وأضاف : لقد نسق فريق العمل من غرفة أبها ، لإستضافة احد النماذج من طلاب المدارس بتعليم عسير ممن تميزوا في الابتكار وريادة الأعمال ، حيث تم عرض فكرتهم من الفكرة وحتى التنفيذ .

الجديد بالذكر أن غرفة أبها بدأت منذ مطلع العام ٢٠٢٠م إلى إطلاق حزمة من البرامج المتخصصة في ريادة الأعمال للمساهمة في برامج ورؤية المملكة ٢٠٣٠م .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..