×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ابن مشيط يشيد بخدمات جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بعسير

ابن مشيط يشيد بخدمات جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بعسير
 استقبلت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بعسير اليوم الثلاثاء عبدالمحسن بن مشيط مدير عام فرع معهد الإدارة بمنطقة عسير وعدداً من مدراء الأقسام بالمعهد ، وكان في استقبالهم عبدالله المحسني مدير الجمعية بمنطقة عسير، وقد اطلع الوفد خلال هذه الزيارة على الخدمات التعليمية والفصول الدراسية بالقسم التعليمي ، بالإضافة إلى القسم الطبي والخدمات العلاجية والعيادات التأهيلية المتخصصة في تأهيل الأطفال ذوي الإعاقة، وقام بن مشيط خلال زيارته بتجربة برنامج "جرب الكرسي" الذي يعد أحد أهم برامج الجمعية التوعوية ، وفي ختام الزيارة اطلع على "المعرض التشكيلي المعلق" والذي يضم لوحات تشكيلية من إبداعات ورسومات الأطفال ذوي الإعاقة بالجمعية بعسير.

من جهته أشاد بن مشيط بالخدمات التعليمية والتأهيلية المقدمة للأطفال ذوي الإعاقة بالمنطقة، واصفاً العمل التي تقوم به الجمعية بالعمل الجبّار والذي يهتم بفئة غالية علينا جميعاً، وذكر بن مشيط بأن المعهد على استعداد تام للتعاون مع الجمعية وتقديم الخدمات التي تتناسب مع مجال المعهد من تدريب وتطوير الكفاءات السعودية بالجمعية، وغيرها مما يخدم الأطفال ذوي الإعاقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..