×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يوجه ادارة التعليم بالالتزام بخدمة جميع الطلاب وخاصة ذوي الإعاقة

تلقى شكوى والد طالب من شركة نقل مدرسي أثناء اللقاء التنفيذي لتطوير مجال الاعاقة..

أمير عسير يوجه ادارة التعليم بالالتزام بخدمة جميع الطلاب وخاصة ذوي الإعاقة
 وجه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مدير عام التعليم بالمنطقة بمتابعة الشركة المتخصصة في نقل الطلاب من ذوي الإعاقة الحركية إلى مدارسهم بموجب ما نص عليه العقد المبرم مع الوزارة.

وأكد أمير منطقة عسير على أن الاهتمام بالطلاب بشكل عام وذوي الإعاقة بشكل خاص يأتي في أولويات عمل الوزارة وأن توفير سبل الراحة والعناية بهم محل حرص واهتمام القيادة الرشيدة - أيدها الله- وإحدى ركائز جودة الحياة؛ وأكد سموه بأنه لن يقبل بأي شكلٍ من الأشكال وجود خلل أو تقصير في هذا الشأن.

يذكر أن ولي أمر أحد الطلاب من ذوي الإعاقة الحركية قد عرض على الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء التنفيذي الأول لتطوير مجال الإعاقة في منطقة عسير مشكلة ابنه مع الشركة المتعهدة بالنقل والتي لم تلتزم بنقله إلى مدرسته، وخالفت العقد المبرم مع وزارة التعليم؛ حيث التقى سموه مالك الشركة المتعهدة بحضور مدير عام التعليم بعسير ووجه بأن تلتزم الشركة بالعقد وتقوم على خدمة جميع الطلاب دون استثناء، مؤكداً في ذات الوقت على عدم قبل أي تقصير لأي سبب كان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..