×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل مبارك يدشن برامج وفعاليات مركز السرح

 النماص: حسن عامر //

دشن محافظ النماص رئيس التنمية السياحة الفرعية بالمحافظة سعيد بن علي آل مبارك مساء أول من أمس فعاليات وبرامج التنشيط السياحي بمركز السرح بحضور نائب رئيس التنمية السياحية ظافر بن سعيد بن حبيب ورئيس السرح عبدالله بن محيا ورئيس مركز بني عمرو ظافر الشهري ورئيس بلدية النماص المهندس سراج بن أحمد الغامدي ورؤساء الإدارات الحكومية وعدد من شيوخ ونواب وأعيان القبائل وحشد كبير من المواطنين والمقيمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج.
واشتمل الحفل على عدد من الفقرات الخطابية والشعرية، فيما شاهد الحضور أوبريت \"مملكتنا الغالية\" لعدد من شباب السرح، فيما تم تكريم المشاركين والداعمين لفعاليات وبرامج التنشيط السياحي بالمركز، كما أدى عدد من شباب السرح ألوانا شعبية خلال الحفل مثل المدقال والعرضة والقصائد الوطنية الشعبية.
وقال رئيس مركز السرح عبدا لله بن محيا في كلمة ألقاها إن توجيهات أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز تؤكد حرصه على توفير كافة سبل الراحة وتوفير البرامج والفعاليات لسياح منطقة عسير.
ولفت ابن محيا إلى أن الفعاليات سوف تستمر حسب البرنامج الزمني المعد للفعاليات، وتشمل أمسيات شعبية وفقرات خطابية ومحاضرات دينية وصحية وحفل الزواج الجماعي في قرية العدوة مع احتفاليات العيد واختتام الفعاليات لصيف هذا العام.
وأشار ابن محيا إلى أن الزواج الجماعي في قرية العدوة بمركز السرح يتميز عن غيره على مستوى المملكة وذلك من خلال المهر الذي اعتادت عليه قبيلة بني ثابت والذي لا يزيد عن ريالين فقط، داعيا قبائل مركز السرح للعمل على مساعدة الشباب والوقوف بجانبهم لتكوين مستقبلهم.

image
عن الوطن //
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..