×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بناء لرعاية الأيتام تزور هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة خميس مشيط

بناء لرعاية الأيتام  تزور هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة خميس مشيط
 قام سعادة مدير بناء لرعاية الأيتام والتابعة لجمعية آباء بمنطقة عسير الأستاذ أحمد بن عبدالله آل شيبان، يرافقه عدد من مشرفي وأبناء نادي بناء التابع لجمعية آباء لرعاية الأيتام بزيارة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط، حيث التقى رئيس هيئة محافظة خميس مشيط الشيخ سعيد بن ناصر الشهراني الذي رافقهم في جولة على المعرض الدائم بالهيئة، للاطلاع على مايحويه من مواد تحذر من خطر الأفكار المنحرفة والضالة، ومواد توضح خطورة وأضرار المخدرات والمسكرات ومن ثم بيان خطر السحر والسحرة على المجتمع وعلى العقيدة والتوعية بخطر الجرائم المعلوماتية .

من جانبه ثمن سعادة مدير النادي جهود هيئة محافظة خميس مشيط المميزة في نشر الوعي الوطني والفكري والعقدي. ثم قدم درعاً تذكارياً وشهادة شكر للهيئة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..