×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أخطاء رئيسية عند تنظيف الأسنان

أخطاء رئيسية عند تنظيف الأسنان
 كشفت طبيبة الأسنان الأسترالية، إليزابيث ميلفورد، عن الأخطاء الرئيسية التي عادة ما يرتكبها الأشخاص عند تنظيف أسنانهم
تقول المتخصصة إن معظم الأشخاص يفضلون تنظيف فمهم بالماء مباشرة بعد تنظيف الأسنان بالفرشاة، وهو ما يقلل بشكل كبير من تأثير معجون الأسنان، كما أشارت إلى أن تنظيف الأسنان غير مرغوب فيه بعد تناول الأطعمة أو المشروبات الحمضية، حيث يمكن لذلك أن يؤدي إلى تلف الأسنان.
بالإضافة إلى ذلك، قالت ميلفورد، إن العديد من الأشخاص يقومون بتنظيف أسنانهم بالفرشاة بسرعة وعلى عجل أو يضغطون بشدة على الفرشاة، بينما نصحت طبيبة الأسنان بقضاء حوالي دقيقتين في تنظيف الأسنان، وعدم الضغط على الفرشاة بشدة، لعدم الإضرار باللثة. كما أوصت باستخدام فرشاة أسنان ناعمة، وتغييرها فور تلف شكل الشعيرات.

المصدر: نوفوستي/ام اس ان
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..