×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انتصارات كبيرة يحققها #الجيش_اليمني

انتصارات كبيرة يحققها #الجيش_اليمني
 أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد الركن عبده مجلي، أن قواته تحقق انتصارات كبيرة في مختلف جبهات القتال. وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن مجلي جدد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، التأكيد على استعداد القوات المسلحة اليمنية ومعها أحرار اليمن كافة لاستكمال تحرير الأرض واستعادة الأمن والاستقرار في كل مناطق البلاد. وأشار إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في حالة انهيار وتقهقر وانهزام، لافتاً الانتباه إلى أن الجيش اليمني أصبح اليوم أكثر من أي وقت مضى يعرف بدقة كل الطرق المؤدية إلى العاصمة صنعاء والمناطق كافة التي سيطرت عليها المليشيا الحوثية المتمردة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..