×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين عسير يتفقد سير الاعمال في مشاريع أبها

امين عسير يتفقد سير الاعمال في مشاريع أبها
 قاد أمين منطقة عسير، الدكتور وليد الحميدي، جولة عمل ميدانية على عدة مشاريع تنموية في مدينة عسير، تفقد خلالها سير العمل فيها .

ورافق الأمين في تفقد المشاريع، وكيل الأمين للتعمير و المشاريع المهندس أحمد ناصر.

و شملت الجولة، مشروع تطوير وادي لعصان بحي الموظفين ،و مشروع تحسين طريق المطار ؛ و مشروع ممشى حي الروضة ، و مشروع فتح و سفلتة طريق مرحبا ألف، الرابط بين طريق أبو هريرة وطريق المطار.

وشدد أمين المنطقة على الشركات والمؤسسات والجهات العاملة في المشاريع، الالتزام بالمدة المحددة للإنجاز المشاريع مع الالتزام بتطبيق معايير الجودة والاتقان مع المحافظة على تسهيل الحركة المرورية بما يضمن انسيابية الحركة، بجانب الالتزام بوسائل السلامة خلال فترة تنفيذ المشاريع .

وأضاف الحميدي بأن حزمة المشاريع هذه جاءت في إطار خطط الأمانة واستراتيجياتها ضمن مبادرات وزارة الشؤون البلدية والقروية لخدمة المواطنين والمقيمين، و تعزيز كل ما من شأنه تحقيق التنمية المستدامة و دفع عجلة السياحة انسجاما مع رؤية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ م .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..