×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#امارة_عسير: قائد الطائرة لازال مفقوداً

#امارة_عسير: قائد الطائرة لازال مفقوداً
 إلحاقاً للبيان الصادر عن إمارة منطقة عسير مساء اليوم الإثنين ١٦ /٦/ ١٤٤١هـ حول حادثة الهبوط الاضطراري لطائرة في منطقة سحيقة بأصدار تهامه غرب محافظة النماص؛ أوضح متحدث إمارة منطقة عسير أنه بمتابعة الحادثة من غرفة العمليات المشتركة بإمارة المنطقة بأبها؛ والتنسيق المباشر مع غرفتي العمليات الميدانيتين بالنماص والمجاردة؛ والفرق الميدانية في موقع الحادث؛ تم العثور على الطائرة في موقع وعر جداً عند الساعة ٢٢:١٥ مساء الإثنين؛ واتضح أن هبوطاً اضطرارياً قد حدث في وادٍ وعر؛ إلا أنه لم يتم العثور على قائد الطائرة في موقع الهبوط حتى الآن؛ مشيراً إلى أن آخر تواصل مع قائد الطائرة من خلال هاتفه الجوال كان في الساعة ١٦:٠٠ عصر الإثنين؛ وأفاد بأنه بخير وصحته جيدة؛ ويشكو فقط من برودة الجو في موقع الحادث؛ وتبع ذلك انقطاع الاتصال بهاتفه.
وأشار متحدث إمارة عسير إلى أن الفرق الميدانية تقوم حالياً بتمشيط كامل المنطقة المحيطة بموقع الحادث ومنحدر الوادي؛ وسيتم إعلان أي مستجدات حول الحادث في حينه.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..