×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بلقرن تزيل إحداثات بمنتزهات شيبانه

بلغت نحو 4250 متر مربع

بلدية بلقرن تزيل إحداثات بمنتزهات شيبانه
 في إطار المحافظة على أملاك الدولة ومقدراتها من العابثين غير المبالين بالأنظمة واللوائح والقوانين والتعليمات قامت لجنة التعديات بحملة إزالة احداثاً بمنتزه شيبانه بمحافظة بلقرن
من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة بلقرن الأستاذ أحمد بن عوض البارقي أن عمليات الإزالة شملت مواقع في منتزه شيبانه إلى أن تلك الإحداثات تمثل أحواشاً عشوائية وغرف وهناجر ، ومؤكداً على تلك التعديات التي تمت إزالتها مثلت إعتداء على الأراضي الحكومية البيضاء، لافتاً إلى أن مساحة الاحداثات المزاله تصل إلى نحو 4250 متر مربع ، مشيراً إلى أن تلك الاحداثات تمثل احواشاً عشوائية ، وبعض العقوم الترابية ، مشدداً بأن البلدية سوف تواصل إزالتها لكل من يعتدى علي أرض لايملكها بوثيقة رسمية ، لافتاً إلى بأنه سوف يتم تحويلهم إلى الجهات المختصة للمسائلة لتطبيق النظام بحقهم .
الجدير بالذكر أن بلدية بلقرن حذرت في وقتٍ سابق من مخالفة الأنظمة ومن يثبت تعديه فسيكون عُرضه للمسائلة القانونية من قبل الجهات المعنية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..