×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشروع تخريج دبلوم زايد المهني الدفعة الثانية التابع للجمعية مواليف الاماراتية

مشروع تخريج دبلوم زايد المهني الدفعة الثانية التابع للجمعية مواليف الاماراتية
فتنة الخماش _ علي حمدي _ مكة نظم فريق صناع الخير التطوعي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة المكرمة يوم امس الاثنين ١٤٤١/٦/٩
مبادرة الاسعافات الاولية لذوي الاعاقة البصرية ضمن مشروع تخريج دبلوم زايد المهني الدفعة الثانية التابع للجمعية مواليف الاماراتية التطوعية للمنتسبين
الاستاذ : مفرح عسيري
والاستاذة : سارة معتوق منشي
بالشراكة معا مدينة مكة الامن وفريق التميز الاعلامي
وقال الاستاذ مفرح عسيري بأن الله فضلنا بالبقاء في هذه الجمعية حيث كانت الشراكة مع جمعية القلب بمكة وفريق بيرق التميز التابع لجمعية مراكز الاحياء والفريق التطوعي من الرجال والنساء .
فيما اجاب على فائدة الإلتحاق بهذا البرنامج قائلا بانه فرصه لفتح ابواب الشراكة بين الامارات والمملكة العربية السعودية والهدف. منها تقوية الاعمال التطوعية والعلاقات بين البلدين حيث كان هذا الدبلوم فرصه لتعريف الامارات بدور الجمعية بمكة مضيفآ بأنه يوجد اعمال قادمة مشتركة بين البلدين.
بعد ذلك كلمة للمتدرب طارق الطويرقي قائلا الحمد لله كانت الدورات متتالية واشكر الاستاذ مفرح الذي اثبت لنا أننا فئه غالية قولآ وفعلا وقد استفدت من الدورة معرفه طريقة اسعاف المصاب والتعامل معه متمنيا السلامة للجميع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..