×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية "الشهراني" .. دار الملاحظة الاجتماعية بأبها يكرّم طلابه المتفوقين بالفصل الدراسي الأول

برعاية "الشهراني" .. دار الملاحظة الاجتماعية بأبها يكرّم طلابه المتفوقين بالفصل الدراسي الأول
 أقام دار الملاحظة الاجتماعية بأبها حفل تكريم للطلاب المتفوقين عن الفصل الدراسي الأول للعام 1441 هـ والمتميزين في البرامج والأنشطة خلال إجازة منتصف العام وذلك انطلاقا من أهمية التحفيز والتشجيع في العملية التعليمية ولما لذلك من الأثر الإيجابي في نفوس الطلاب .

وقد شهد الحفل حضور سعادة مساعد مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لقطاع التنمية الاجتماعية بمنطقة عسير الأستاذ هادي بن عائض الشهراني راعياً للحفل ، وحضور سعادة مدير مكتب تعليم وسط أبها الدكتور فايز الأسمري وعدد من المعلمين والطلاب .

وقد أكد "الشهراني" أن مثل هذه المناسبات لها بالغ الأثر في النهوض بالعملية التعليمية حيث أن الجميع ينظر إلى المكرمين ومنهم من يرى فيهم ثمرة عمله وجده واجتهاده وهم المعلمون فيبعثهم ذلك على بذل المزيد من الجهد ، وكذلك الطلاب الذين لم يصعدوا على منصات التكريم يكون ذلك حافزاً لهم للاجتهاد أكثر في المستقبل حتى يكونوا في أماكن التكريم مع زملائهم بما يسهم في النهوض بالفكر والعلم في بلادنا .

وقد اشتمل الحفل على عدد من الكلمات الترحيبية والمبينة أهمية تكريم المتفوقين لإشعارهم بالتقدير على تفانيهم واجتهادهم في التحصيل الدراسي ، وكذلك بعض العروض الترفيهية، كما تم في نهاية الحفل توزيع شهادات التفوق والهدايا التشجيعية على الطلاب المتفوقين والمتميزين تقديراً لهم لما بذلوه من جهد وعطاء متميز خلال الفصل الدراسي الأول .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..