×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

خالد الشهري: الفوز بعضوية مجلس إدارة غرفة الرياض من أهم الأهداف لخدمة الوطن

خالد الشهري: الفوز بعضوية مجلس إدارة غرفة الرياض من أهم الأهداف لخدمة الوطن
 أكَّد المرشح لانتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض في دورتها التاسعة المهندس خالد بن علي الشهري وزملائه المرشحين إلى ضرورة تضافر الجهود من أجل تدعيم مسيرة البناء التنموي من خلال تعزيز التكامل بين القطاعين العام والخاص، بهدف مدِّ جسور التواصل وتنسيق الجهود استنادًا إلى تصورات واضحة حول متطلبات المرحلة القادمة، وذلك في ضوء الأهداف الإستراتيجية لرؤية المملكة 2030 الطموحة وما حوته من برامج ومبادرات تستهدف نقل البلاد إلى مصاف الدول المتقدمة صناعيًا واقتصاديًا واستثماريًا.

واضاف المهندس خالد الشهري المرشح عن فئة الصناعيين في تصريح نشرته صحيفة " الجزيرة" : إن الصناعة الوطنية تحظى باهتمام سمو سيدي ولي العهد -حفظه الله- بالمقام الأول الذي يتلمس احتياجات الوطن والمواطن، ويتميز سموه الكريم بسرعة اتخاذ القرارات الإيجايبة التي تصب فى مصلحة الصناعة الوطنية، وأجمل مثال على هذه القرارات الأمر الملكي السامي بإنشاء وزارة الصناعة والثروة المعدنية، وكذلك إعفاء الصناعيين من رسوم العمالة والصناديق الاستثمارية التي تم إنشاؤها لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتوصية سموه الكريم لجميع قطاعات الدولة بدعم الصناعة وحل جميع التحديات والمعوقات التي يواجهها القطاع الخاص.

وأضاف الشهري: لا شك بأن انتخابات عضوية مجلس إدارة غرفة الرياض والفوز بها تعتبر من أهم الأهداف التي يسعى لها أي مرشح يطمح إلى خدمة وطنه من خلال هذا الموقع بما يملكه من مقومات وخبرات ولكل من لديه شعور بالمسؤولية تجاه الصناعة الوطنية، إذ إن المساهمة في تعميق وتعظيم مكاسب الاقتصاد السعودي من حيث الجوانب الاستثمارية والتجارية وخلق فرص العمل للمواطنين، تعتبر مطلبًا مهمًا للرؤية الوطنية 2030.

وقال الشهري: نتطلع إلى تنمية اقتصادية مستدامة للمشاريع المتوسطة والصغيرة ولرواد الأعمال، ودعم مشاريع حاضنات الأعمال وتوفير جميع المحفزات لنجاحها، وكذلك دعم المنشآت الوطنية نحو تصدير المزيد من الإنتاج وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تحد من زيادة الصادرات، ودعم المحتوى المحلي والمطالبة بتطبيق نظام المشتريات الحكومية للمنتجات الوطنية، إلى جانب دعم توطين الكوادر الوطنية وتوفير مراكز تدريب تدعم متطلبات سوق العمل، وأيضًا تسهيل إجراءات القروض للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وتوفير بيئة اقتصاديه جاذبة للمستثمرين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..