×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#بلدية_خميس-مشيط تفك الاختناقات المرورية بالطرق الجديدة

#بلدية_خميس-مشيط تفك الاختناقات المرورية بالطرق الجديدة
 أوضح المتحدث الرسمي لبلدية محافظة خميس مشيط الأستاذ بدر آل خويلد القرني أن البلدية تعمل على فتح عدد من الطرق الرابطة والمحورية وذلك لفك مشكلة الاختناقات المرورية وتسهيل عملية التنقل من جنوب المحافظة إلى شمالها والعكس من خلال جهود البلدية الذاتية حيث يجري العمل على فتح الطريق الرابط بين طريق الملك سعود ووسط البلد من نهاية نفق النقل الجماعي إلى ساحة الاحتفالات بوسط البلد.
كما أنه يتم العمل على فتح طريق محوري بعرض 60 متر يربط حي الضيافة بحي عتود من طريق الأمير سلطان إلى الطريق الرابط بين طريق الملك عبدالله والملك خالد وقد تم تنفيذ اجزاء كبيره منه
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..