×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لمدة (10) ايام ... برنامج ترفيهي تثقيفي لأبناء الشهداء في #جدة

لمدة (10) ايام ... برنامج ترفيهي تثقيفي لأبناء الشهداء في #جدة
 نظمت وزارة الداخلية اليوم البرنامج الترفيهي التثقيفي الخامس لأبناء شهداء الواجب في محافظة جدة ويستمر (10) أيام.
ويتضمن البرنامج الترفيهي التثقيفي الذي يأتي امتدادا لما توليه الدولة من رعاية واهتمام بأسر الشهداء عددا من الأنشطة الرياضية، والجولات الميدانية التي تشمل زيارة جهات حكومية وثقافية ورياضية وترفيهية من بينها مدينة الملك عبدالله الرياضية، ومدينة الملك عبدالله الاقتصادية و بيت (نصيف) الواقع في جدة التاريخية ، بالإضافة إلى وحدات حرس الحدود والدفاع المدني بالقاعدة البحرية ونادي ضباط قوى الأمن الداخلي في جدة، كما يشمل البرنامج على عدد من العروض البحرية في منتزه فقيه الترفيهي.
وأوضح وكيل وزارة الداخلية للشؤون العسكرية اللواء سليمان الميمان أن البرنامج الذي يهدف لاستثمار إجازة منتصف العام الدراسي لإثراء الجانب المعرفي لأبناء الشهداء في المراحل الدراسية الابتدائية والمتوسطة في جميع مناطق المملكة، حيث يشمل تعريفهم بالجوانب الاقتصادية والأمنية والعلمية والنشاطات الثقافية والرياضية والترفيهية من خلال زيارة المنشآت المختلفة وحضور عدد من الفعاليات.
وبين أن البرنامج الترفيهي يأتي ضمن عدد من البرامج الدورية التي تحرص وزارة الداخلية على تنظيمها لأبناء شهداء الواجب امتناناً وعرفاناً بتضحيات آبائهم للدفاع عن الدين والوطن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..