×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأمير #تركي_بن_طلال يوجه بافتتاح عيادات استشارية في (قنا) وأولوية ازدواج طريق (رعله)

الأمير #تركي_بن_طلال يوجه بافتتاح عيادات استشارية في (قنا) وأولوية ازدواج طريق (رعله)
 وجه الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير بوضع مشروع ازدواج طريق (رعله) بمركز قنا في الأولوية الأولى لمشاريع الطرق بمنطقة عسير ومتابعته حتى الاعتماد، كما وجه بافتتاح عيادات استشارية بمركز صحي قنا تشمل تخصصات الباطنة والأسرة والعظام والأنف والأذن والحنجرة وعيادات عيون متكاملة ورفع ساعات عمل المركز إلى ١٦ ساعة يومياً ويتم البدء في ذلك خلال أسبوعين.

جاء ذلك خلال زيارة سموه التفقدية لمركز قنا التابع لمحافظة محايل عسير ضمن جولات سموه لمحافظات ومراكز المنطقة؛ حيث التقى سموه الأهالي واستمع إلى مطالبهم التي تركزت حول خدمات الطرق والخدمات الصحية والهلال الأحمر.
وقد أجري سمو امير منطقة عسير خلال الإجتماع اتصالاً هاتفياً بمعالي نائب وزير النقل المهندس بدر الدلامي استمر قرابة نصف ساعة ناقش معه احتياجات المركز فيما يخص ازدواج طريق رعله وعقبة وقرة وعقبة قدران وطريق ولد أسلم وطريق (قنا - محايل- رجال ألمع) وإعادة تصميم تقاطع محايل - قنا وتحسين الطريق.

وخلال اللقاء وجه سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره لأحد المواطنين والذي قدم تبرعاً لإنشاء مركز للهلال الأحمر بقنا نظراً لأهمية وجود المركز وقد وجه بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر السعودي لمتابعة إجراءات فتح مركز في قنا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..