×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ المجاردة يدشّن فعاليات شارع الفن ومهرجان العسل الثامن

محافظ المجاردة يدشّن فعاليات شارع الفن ومهرجان العسل الثامن
 افتتح محافظ المجارده، رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة، سعيد بن علي بن دلبوح، ضمن ملتقى المجارده الشتوي، أمس فعاليات شارع الفن ومهرجان العسل الثامن الذي تنظمه لجنة التنمية السياحية الفرعية بالمحافظة.
وتجول المحافظ في شارع الفن الذي احتوى على العديد من اللوحات التشكيلية التي شارك بها عدد من الفنانين التشكيليين، والتصوير الفوتوغرافي، فيما اطلع على صالة عرض العسل مستمعا لشرح من النحالين أثناء الجولة على أنواع العسل لهذا العام.
وألقى المحافظ كلمة بهذه المناسبة أكد من خلالها أن مهرجان المجاردة الذي جاء هذا العام تحت عنوان "شتانا غير"، حظي بالدعم غير المحدود من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، مشيراً إلى الاستعدادات التي بذلت لتنظيم المهرجان حتى تم إخراجه بهذه الصورة المميزة لخدمة النحالين وزوار المهرجان من داخل المحافظة وخارجها.
وأبان أن المهرجان شهد مشاركة أكثر من 350 شاباً وشابة، منوهاً بإقامة أكثر من 40 فعالية متنوعة، وفي ختام كلمته شكر مديري الإدارات الحكومية والأمنية والأهالي والإعلاميين على جهودهم التي أسهمت في نجاح افتتاح مهرجان المحافظة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..