×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأطفال ذوي الإعاقة بعسير* يستقبلون ناديي ضمك والنصر بالمحالة

الأطفال ذوي الإعاقة بعسير  يستقبلون ناديي ضمك والنصر بالمحالة
 شارك عدداً من طلاب جمعية الأطفال المعوقين بمنطقة عسير في المباراة الجماهيرية التي جمعت فريقي ضمك*و النصر ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين في الدور*16*المؤهل لدور*8 والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة – أبها *، هذا وقد استقبل الأطفال الفريقين حين وصولهم لملعب المباراة حيث قام اللاعبين بالسلام عليهم ، كما رافقوهم في الدخول إلى أرضية الملعب قبيل انطلاق المباراة والتقطوا مع اللاعبين والطاقم التحكيمي الصور التذكارية ، ليتوجهوا بعد ذلك للأماكن المخصصة*لهم ومتابعة مجريات المباراة .
وتعد هذه المشاركة ضمن خطط الدمج التي رسمتها الجمعية وتحاول من خلالها اشراك الأطفال ذوي الإعاقة في كافة المناشط*الاجتماعية والرياضية والثقافية وغيرها من المناشط التي تدعم الخطط والبرامج التوعوية للجمعية .

من جهته قال عبد الله المحسني مدير الجمعية بعسير دائماً ما نسعد بدعم أطفالنا ونشجعهم ونأخذ بأيديهم للتعايش*مع مجتمعهم بمختلف مناشطه، مؤكداً أن الأطفال ذوي الإعاقة يعدون جزءا هاماً من هذا المجتمع ، والواجب علينا هو مساعدتهم وتذليل العقبات أمامهم لإيماننا بقدراتهم ومساهماتهم في خدمة مجتمعهم و وطنهم .

كما قدم "المحسني" شكره وتقديره لنادي ضمك ممثلاً في الأستاذ "صالح أبو نخاع" رئيس مجلس إدارة النادي والطاقم*الإداري على منح الجمعية فرصة المشاركة وتسهيل كافة الإجراءات، مشيداً باهتمامهم الكبير بالمسؤولية المجتمعية تجاه هذه الفئة الغالية علينا جميعاً.
*
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..