×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنة دراسة إنشاء ميدان الفروسية تعقد اجتماعها الأول بغرفة أبها

لجنة دراسة إنشاء ميدان الفروسية تعقد اجتماعها الأول بغرفة أبها
 بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير / تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود – أمير منطقة عسير – حفظه الله – عقدت لجنة دراسة إنشاء ميدان الفروسية اجتماعها الأول بغرفة أبها ، لدراسة خيارات ترشيح موقع الميدان المقترح إنشاؤه، حيث تم عرض عدة مواقع صالحة لإنشاء الميدان، كما تم استعراض دراسات الجدوى والتكاليف والإيرادات الخاصة بالمشروع، وفي ختام الاجتماع توصلت اللجنة لعدة توصيات ومقترحات للرفع إلى الجهات المعنية .

خلال الاجتماع استعرض أمين عام غرفة أبها الدكتور رياض آل عقران دراسة مبدئية لإنشاء ميدان للفروسية في المنطقة، موضحاً فكرة مشروع الذي يتيح فرصة لتعلم المهارات الأساسية للتعامل مع الخيل، والتدريب الإحترافي ، ومتطلبات ومكونات المشروع والتكلفة الأساسية له، وإجمالي مصروفات التشغيل السنوية والإيرادات المتوقعة، والمؤشرات المالية له.

جدير بالذكر أن لجنة دراسة إنشاء ميدان الفروسية وجه بتشكيلها سمو أمير منطقة عسير – حفظه الله – وتتكون من عدة جهات ذات العلاقة بالمشروع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..