×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدرب #الهلال: لم اكن اعلم ما هي خطة #الترجي

مدرب #الهلال: لم اكن اعلم ما هي خطة #الترجي
 أكد المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم الروماني رازفان لوشيسكو أن فوز فريقه على الترجي التونسي كان مستحقًا وكنا الأكثر سيطرة على مجريات اللعب، مشيرًا إلى أن فريقه ارتكب بعض الأخطاء وسمحنا للترجي بصنع بعض الفرص.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي للمدرب بعد المباراة التي تغلب فيها الهلال السعودي على الترجي التونسي 1 - 0 اليوم في الدور الثاني لبطولة كأس العالم للأندية 2019 ليتأهل إلى الدور قبل النهائي الذي يلتقي فيه فريق فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء المقبل، مبينًا أن المباراة كانت صعبة وأمام فريق منظم دفاعيًا وقوي لكننا حققنا الفوز وتأهلنا للدور التالي.
وقال مدرب الهلال لوشيسكو وفقاً لـ "واس" : إن المال وحده لا يكفي لبناء فريق وإنما هو أحد العناصر لبناء الفريق إلى جانب الجد والعمل المتواصل والإصرار، وكان الشعباني قال في المؤتمر الصحفي الذي سبق مؤتمر لوشيسكو إن فريقه والفرق الأفريقية لا تملك الإمكانيات المالية الضخمة التي تمكنها من جلب نجوم عالميين لتدعيم صفوفها، مشيرًا إلى أن الإمكانيات الفردية للاعبي الهلال الأجانب صنعت الفارق.
وأضاف لوشيسكو: "المال يمنح الفرصة وهو أحد العناصر لبناء الفريق ولكن الأداء والنتائج تعتمد على أشياء أخرى مثل الجهد والإصرار وليس على المال فقط".
وأكد لوشيسكو أنه لم يكن يعلم ما هي خطة الترجي ولكننا تصدينا لمحاولاتهم بفضل التنظيم ، ثم فرضنا أسلوبنا على اللعب وغيرنا اتجاه اللعب وصنعنا العديد من الفرص المميزة للتسجيل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..