×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إنطلاق ورشة عمل إنشاء المركز الشبابي ببلقرن*

*بمشاركة أكثر من ١٥ شاب وشابة

إنطلاق  ورشة عمل إنشاء المركز الشبابي ببلقرن*
 بمشاركة عدد (15) شاب وشابة ناقشت ورشة عمل مركز الشباب الحضاري التي نفذتها بلدية محافظة بلقرن أهم الخطط الأولية لتأسيس" مركز شباب المحافظة" وذلك بحضور محافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن عبدالله آل حامد .
من جانبه أوضح رئيس بلدية بلقرن الأستاذ أحمد عوض البارقي أن فكرة إنشاء المركز تأتي ضمن مشروع تطوير المشهد الحضري الذي وجه بتنفيذه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود - أمير منطقة عسير- حفظه الله- ، حرصاً من سموه على مشاركة جميع أبناء وبنات المنطقة بأفكارهم، وإبداعاتهم لرسم خطط، ومستقبل التنمية في منطقة عسير بشكل عام.
مضيفاً : إن المركز يهدف إلى تحقيق حيوية المجتمع السعودي، واستثمار إمكاناته البشرية في ما يحقق التنمية الشاملة والبناء للوطن والمواطن الذي أكدت عليه رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن الورشة تناولت ثلاث محاور رئيسية، تضمنت الخدمات والبرامج التي سيقدمها المركز الشبابي، وإدارة المركز الشبابي والإشراف عليه، والأفكار التصميمية للمركز، ومدى ملاءمتها للمميزات النسبية في المحافظة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..