×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

42 متدربا في برنامج " إدارة الفعاليات والمناسبات " و "الأمن السيبراني " بتقنية ابها الثانية*

لأول مرة بالمنطقة

42 متدربا في برنامج " إدارة الفعاليات والمناسبات " و "الأمن السيبراني " بتقنية ابها الثانية*
 أطلقت الكلية التقنية الثانية بأبها برنامجها الثاني من سلسلة برامج الخدمة المجتمعية "اتقن" التدريب المجتمعي ضمن المرحلة الخامسة وهو برنامج إدارة الفعاليات والمناسبات والدي يستمر لمدة أربعة أيام لعدد من المختصين والمهتمين بهدا المجال عقب اختتامها لبرنامج الأمن السيبراني، حيث تم قبول 42 متدربا في البرنامجين الأمن السيبراني وبرنامج ادارة الفعاليات والمناسبات والذي يعقد لأول مرة بالمنطقة وشارك به عدد من مديري إدارات العلاقات والاتصال وعدد من اعلامي المنطقة والمختصين والمهتمين بصناعة الفعاليات والمناسبات من مختلف الفئات العمرية في المجتمع.
و وأضح عميد الكلية التقنية الثانية بأبها المهندس صالح بن عبدالرحمن القحطاني امس ان المرحلة الخامسة التي استمرت أربعة أسابيع بدأت بقبول 42 متدربا في برنامج " الامن السيبراني " بواقع 24 متدربا و18 متدربا في برنامج “ادارة الفعاليات والمناسبات “وشهد الاخير تفاعلاً واقبالاً مع مطلع هذا الأسبوع ، بتقديم نخبة من التقنيين المختصين والاعلاميين من منسوبي الكليات وهم المهندس سلمان ال مقرح والمهندس عوض القحطاني والاستاذ ظافر القحطاني وتحدث آل مقرح عن كيفية التخطيط السليم والتنظيم للفعاليات والمناسبات وايضاً فوائد الفعاليات ودعمها للسياحة والتوظيف وتحسين الصورة الذهنية لأي جهة او منظمة، وسيستمر البرنامج لاربعة ايام مستعرضاً كيفية ادارة الفعاليات وتخطيطها والتسويق لها بالتفصيل.

واضاف عميد الكلية أن هذه الدورات تأتي في سياق تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة، حيث نفذت الدورات في عدد من اقسام وتخصصات الكلية، وسيُمنح المتدربين بعد انتهاء الدورات شهادات معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
وأضاف انه يشترط للتقديم ان لا يقل عمر المتقدم عن 15 عاما وان يكون سعودي الجنسية وتسديد مبلغ 200 ريال نقدا لكل برنامج واحضار الهوية الوطنية مع صور منها . حيث سيكون مدة كل برنامج 4 أيام بواقع 16 ساعة تدريبية من الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساءا .
حيث ان التسجيل لتلك البرامج عبر موقع مركز الاعمال بالمؤسسة
‏www.ctc.tvtc.gov.sa
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..