×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تنفذ عدد من مشاريع السفلته للأحياء والقرى

بلدية بارق تنفذ عدد من مشاريع السفلته للأحياء والقرى
 تواصل بلدية محافظة بارق أعمال السفلته لطرق الأحياء، والقرى في بارق والمراكز التابعة، حيث شملت هذه المشاريع عدد من الاحياء.

من جهته أوضح رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي أن اعمال السفلته للأحياء، والقرى قد بدء العمل فيه منذ العام الماضي في مركز ثلوث المنظر وشمل عدة قرى منها نعص والطوارف وسد عامر وآل الجحيني ووسط المركز والمربع وغيرها من قرى المركز، مشيراً إلى أنه تتم حالياً كافة أعمال السلفته لقرى جبل أثرب، ومنها الجبلين والحدب ورقابة والعشه والرمادة وآل وحيش والرهوين وآل قرنين وغيرها وقد تم مسح طريق الميفاء وملحمه، وآل همييل والعمل جاري على قدم وساق لاستكمال المتبقي منه.

وأضاف لقد تم البدء بأعمال المسح والتمهيد في مركز جمعة ربيعة حيث ستتم سفلتة طرق القرى بربيعة ومركز سياله والسليم وستغطي أغلب المتطلبات حسب اعتمادات المجلس البلدي.

في ختام تصريحه أكد البارقي على أن البلدية تستعد لإطلاق مشاريع جديدة للسفلته لطرق القرى والأحياء في بارق بعد أن تنتهي في المراكز التابعة لها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..