×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مركز هيئة الأمر بالمعروف بالبشائر ينقذ طالبات ابتدائي علق باصهن المدرسي بالطريق العام

في موقفٍ إنسانيّ نبيل، واستشعاراً للمسؤولية...

مركز هيئة الأمر بالمعروف بالبشائر ينقذ طالبات ابتدائي علق باصهن المدرسي بالطريق العام
 أنقذت دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز هيئة البشائر التابع لمحافظة بلقرن -بعد توفيق الله- حافلة مدرسية تقل طالبات في المرحلة الإبتدائية. حيث أنه أثناء تنفيذ الدوريات الرسمية المعتادة في نطاق عمل المركز شاهد أعضاء الهيئة باص نقل للطالبات عالقاً في أحد الطرق الرئيسية حينما كان خارجاً من الطريق العام الرئيسي (أبها-الطائف) إلى طريق فرعي، حيث يوجد ارتفاع في الطريق الفرعي مما تسبب في احتكاك مؤخرة الباص بالإسفلت، أدى ذلك إلى إلى توقف الباص بشكلٍ عرضي بمنتف الطريق وإغلاق الطريق الرئيسي، مما تسبب في دخول الطالبات في حالة خوف وذعر وصراخ، فتوقف أعضاء الهيئة وقاموا بسحب الباص بدورية الهيئة باستخدام الدفع الرباعي (الدبل) وإخراجه من الطريق العام، حتى زال الخطر وواصل الباص طريقه في إيصال الطالبات إلى منازلهن في أمان واطمئنان.
وقد تقدّم سائق الباص وأهالي الطالبات بالشكر الجزيل لأعضاء الهيئة على إنقاذ الطالبات وإنقاء مرتادي الطريق من الخطر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..