×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إيداع ثلاثة ملايين ونصف المليون في حسابات مستفيدي جمعية آباء

إيداع ثلاثة ملايين ونصف المليون في حسابات مستفيدي جمعية آباء
 أتمت جمعية آباء لرعاية الأيتام بمنطقة عسير إيداع الكفالة الشهرية في حسابات المستفيدين بمبلغ 3,582,600 ريال (ثلاثة ملايين وخمسمائة واثنان وثمانون ألف وستمائة ريال) لشهري (9 - 10 / 2019).

وقد شمل الدعم جانب الإعانات النقدية بواقع 2,508,900 (اثنين مليون وخمس مئة وثمانية آلاف و تسع مئة ريال) والإعانات العينية الغذائية بواقع 1,073,700 (مليون و ثلاثة و سبعون ألف وسبع مئة ريال)

لخدمة 5971 أسرة مستفيدة من الكفالة الشهرية.

أوضح ذلك مدير عام الجمعية الدكتور سعد بن عبد الله آل عمرو. و أكد أن الجمعية تسعى لتنويع خدماتها للمستفيدين لتشمل دعم الجانب الإقتصادي إضافة إلى الجوانب التربوية و التنموية والخدمات الإجتماعية لتمكين المستفيدين
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..