×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بن دلبوح يقف على حالة مسنة المجاردة ويوجه لها بمساعدة عاجلة

بن دلبوح يقف على حالة مسنة المجاردة ويوجه لها بمساعدة عاجلة
 بتوجيه أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ، وقف مساء اليوم سعادة محافظ المجاردة الأستاذ سعيد بن علي بن دلبوح ، على وضع حالة مسنة أحد ثربان بمحافظة المجاردة التي ظهرت بمقطع فيديو متداول تعاني شظف العيش في مركز احد ثربان وتسكن خيمة .

وقد استدعى سعادة المحافظ ، وكيل رئيس مركز أحد ثربان و رئيس جمعية البر الخيرية بأحد ثربان ومدير المركز الصحي وفريق طبي وعدد من أقرباء المسنة ووجه سعادته بإجراء كشف طبي للمسنة للإطمئنان على صحتها ووجه سعادته مدير المركز الصحي بادراجها ضمن الطب المنزلي ، كما وجه سعادته رئيس الجعية بمساعده عاجلة لها والوقوف على حالتها بشكل دائم ومد يد المساعدة لها .

وقال سعادته في حديث دار بينه وبين المسنة ، ان ولاة الأمر حفظهم حريصين كل الحرص على كل مافيه راحة المواطن ورفاهيته وتوفير سبل العيش الكريم له ، وأضاف إن واجبنا يتمثل في متابعتكم بتوجيه ولاة الأمر ولن ندخر اي جهد من اجل مساعدتك وتوفير سبل الراحة من مسكن وغيره وسوف نتابع حالتك بشكل دائم ومستمر.
هذا وقد وعد رجل الأعمال الاستاذ أحمد بن ثالبه صاحب الأيادي البيضاء في مثل هذه الحالات بتوفير سكن ملائم لهذه المسنة بعد ان تواصل مع سعادة المحافظ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..