×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«جائزة أبها» تستحدث جائزة لأفضل موقع إلكتروني بعسير

«جائزة أبها» تستحدث جائزة لأفضل موقع إلكتروني بعسير
 

تنومة سعيد معيض:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير باستحداث فرع بجائزة أبها بمسمى \"جائزة تقنية المعلومات\" مقدارها 150.000 ريال لحفز وتشجيع المواقع الإلكترونية على امتلاك القدرات التي تملكها من مسايرة التطور الكبير في هذا المجال. ويأتي هذا إدراكاً من سموه لما يشهده العالم من ثورة معلوماتية عالية ومتسارعة يلزم مواكبتها بتطوير القدرات البشرية والمؤسسية في مجال الثقافة المعلوماتية وتنمية المواقع الالكترونية حتى تكون قادرة على استيعاب الكم الهائل من البيانات والمعلومات وتقديمها للمستخدم بدقة وسرعة ووضوح.

* مجالات الجائزة:

* ينحصر مجال الجائزة هذا العام على المواقع الإلكترونية التي تقدم تقنية المعلومات من خلال شبكة الإنترنت. على أن يتم توسيع مجال الجائزة ابتداء من العام القادم بحيث يكون هناك ثلاث جوائز في مجال تقنية المعلومات على النحو الآتي:

* جائزة تقنية المعلومات.

* جائزة التطبيقات الإلكترونية لتقنية المعلومات.

* جائزة صناعة تقنية المعلومات.

* مجالات هذا العام 1430ه:

* التعليم الإلكتروني

* المواقع الثقافية الإلكترونية

* المواقع الطبية الإلكترونية

* مواقع الخدمات

* الإعلام الإلكتروني

وستقوم اللجنة في حينه بصياغة معايير فرعية لاستخدامها في التقييم والتحكيم والمفاضلة بين المواقع في كل فرع من فروع الجائزة.

ودعت هيئة الجائزة المواقع الإلكترونية بمنطقة عسير الراغبة في الترشيح للاطلاع على المعلومات والشروط ومن ثم تعبئة استمارة الترشيح الموجودة على موقعها على العنوان:

www.abha-prize.com

صحيفة الرياض //
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..