×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أحدهما حاول مقاومة رجال الأمن بالسلاح.. القبض على شابين قتلا مقيماً دهساً وسرقا مركبته

أحدهما حاول مقاومة رجال الأمن بالسلاح.. القبض على شابين قتلا مقيماً دهساً وسرقا مركبته
 أطاحت الأجهزة الأمنية في شرطة الرياض بشابين دهسا مقيماً مما نتج عنه وفاته، وقام أحدهما بسرقة مركبته والهرب بها إلى جهة غير معلومة.

وصرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم شـاكر التويجري، أنه في تمام الساعة 9:00 من صباح أول أمس (الأحد) باشرت الأجهزة الأمنية بلاغاً عن تعرض مقيم من الجنسية الهندية للدهس العمد من قبل شابين يستقلان مركبة نوع تويوتا برادو ما نتج عنه وفاته، وقيام أحدهما بسرقة مركبته نوع هونداي ألنترا والهرب بها إلى جهة غير معلومة.

وأضاف أن إجراءات البحث والتحري أسفرت عن تحديد هوية الجانيين، وهما مواطنان في العقد الثالث من العمر، حيث تمكنت دوريات الأمن من القبض عليهما، بعد محاولة أحدهما مقاومة رجال الأمن باستخدام سِلاح ناري.

وأشار إلى أنه جرى إيقاف الشابين، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..