×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجان لتهيئة متنزهات تنومة استعدادا للصيف

 
(الشبيلي تنومة الوطن : سعيد الشهري ))

تفقد رئيس مركز تنومة محمد فلاح القرقاح ورئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني ورئيس شرطة تنومة المقدم محمد الأسمري طوال الأسبوع المنصرم عددا كبيرا من متنزهات شمال وشرق المركز, إضافة إلى متنزهات قريش والقذال لرصد مستوى الخدمات المقدمة لمرتاديه خلال صيف هذا العام وأوضح القرقاح لـ \"الوطن\" أن الجولة تأتي لتفقد الأماكن السياحية خلال موسم الصيف لهذا العام, وتهيئة الخدمات التي تسهم في راحة السياح القادمين للمحافظات والمراكز التابعة لها.
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجان لمتابعة احتياجات المتنزهات وتهيئة السكن والشقق لتكون جاهزة لاستقبال السياح في مدينة تنومة الزهراء.
من جهته أكد القرقاح أن اللجنة حاليا قد قامت على إعداد الفعاليات والبرامج الثقافية والاجتماعية والرياضية والشعبية استعدادا لتنفيذها ، إلى جانب تنظيم وإقامة العديد من المحاضرات والندوات والأمسيات الشعرية. من ناحية أخرى بين رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح العلياني أن البلدية قامت بإنشاء العديد من الحدائق العامة مع توفير كافة الخدمات من أرصفة وإنارة، وتشكيل فرق عمل لصيانة أعمال الكهرباء للشوارع العامة والأخرى المؤدية للمتنزهات، مؤكدا أنه تم عمل سفلته لمنتزه عثربين في مليح الذي يعتبر من أكبر المتنزهات التي تنتشر في مدينة تنومة.
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن بن عبدالرحمن آل صفوان 17-07-1430 01:11 مساءً
    ياليت يكون هناك منتزه خاص بالعائلات فقط
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..