×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

افتتاح معرض اليوم العالمي للمخدرات بمحافظة تنومة

افتتاح معرض اليوم العالمي للمخدرات بمحافظة تنومة
 بحضور وكيل محافظ تنومة الأستاذ محمدعلي الشهري ورئيس بلدية تنومة سعادة المهندس إبراهيم الحفظي وعدد من رؤساء الدوائر الحكومية وأعضاء المجلس البلدي تم اليوم الخميس ١٤٤٠/١٠/٢٤ افتتاح المعرض الخاص باليوم العالمي لمكافحة المخدرات في مبنى استراحة البلدية ، وبعد جولة قصيرة في المعرض اطلع من خلالها الحضور على بعض اللوحات والمنشورات التعريفية بالمخدرات وأضرارها والوقاية منها توجه الجميع الى قاعة الاجتماعات لحضور البرنامج المعد وقد أدار الحوار المدرب خالدحسن الأسمري حيث قام من خلال عرض البرنامج المعد بالشرح والتعريف بالجهود المبذولة للقضاء على هذه الآفه الخطيرة وكيفية وقاية الشباب وتوجيههم الى الطريق السليم .. واستعرض بعض الحالات التي وقعت في شرك المخدرات وطرق العلاج منها _ باذن الله _ وتعريف المجتمع بالأسلوب الناجح في العلاج والتعافي من هذا المرض وسهولة التواصل مع المراكز المتخصصة للإبلاغ أو العلاج والتعريف بالرقم 995 الخاص
ثم دار الحوار بين الحضور ومناقشة الأمور الهامة والمتعلقة بهذا الخصوص والحديث حول الفجوات التي يمكن المرور من خلالها للبيع أو الترويج وكذلك العقوبات الرادعة في الحد أو القضاء على المخدرات بأنواعها ..

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..