×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تستقبل شهر رمضان بتكثيف أعمالها الرقابية

أمانة عسير تستقبل شهر رمضان بتكثيف أعمالها الرقابية
 اكملت امانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لها استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بمضاعفة جهودها وتكثيف أعمال الرقابة الصحية على منشآت الصحة العامة بهدف التأكد من توفر الاشتراطات الصحية وفق الأنظمة المعمول بها .

وأوضح أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي بأن أمانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة لها قد أكملت استعداداتها بتكثيف اعمال الرقابة الصحية على جميع المنشآت المتعلقة بالصحة العامة بإشراف من الجهات المعنية بالأمانة ، إضافة الى متابعة البلديات بالمحافظات والمراكز للتأكد من سلامة أسواقها و استيفائها للاشتراطات الصحية.

مؤكدا بجاهزية الفرق الرقابية بأمانة المنطقة و بلدياتها التابعة لها للإشراف و متابعة الأسواق ، فيما تم تجهيز فرق عمل رقابية صباحية ومسائية وذلك لضبط سلامة الأسواق بكافة مدن و محافظات المنطقة .

بينما بدأت الفرق الرقابية اعمالها فعليا على فترتين، للحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين ، داعياً الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظات على رقم الطوارئ 940 و سوف يتم العمل على إنهاء ملاحظاتهم والعمل على كل ما يوفر سبل الراحة والسلامة للمواطنين والمقيمين، مؤكداً أن هذه الجهود المكثفة تأتي استمراراً لعمل الأمانة وتمهيداً لدخول شهر رمضان المبارك .

الجدير بالذكر بأن الفرق الرقابية قد ضبطت مؤخرا 917 مخالفة صحية و أغلقت 128 منشأة فيما اتلفت 3588 كجم من المواد الغذائية الغير صالحة للاستخدام الادمي .ر
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..