×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يبارك انطلاق حملة التبرع بالدم في النماص لجنودنا على الحد الجنوبي وتنفذها لجنة التمكين المجتمعي‬

أمير عسير يبارك انطلاق حملة التبرع بالدم في النماص لجنودنا على الحد الجنوبي وتنفذها لجنة التمكين المجتمعي‬
النماص / نورة الشهري : انطلاقا من أهداف ومهام لجنة التمكين المجتمعي - والتي أطلقتها وزارة الصحة وهي (عملية تمكين المجتمعات المحلية من زيادة السيطرة على حياتها من خلال سيطرتهم على العوامل والقرارات التي تشكل حياتهم ) والتي تدعم تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ اجتماعيا واقتصاديا (مجتمع حيوي، اقتصاد مزهر ،وطن طموح )- بالمركز الصحي بالنماص نظم أعضاء اللجنة مبادرة التبرع بالدم للجنود البواسل على الحد الجنوبي وهو أقل مايمكن تقديمه لحماة الوطن وتنفيذا لسياسة ورؤية القيادة الرشيدة،حيث شملت في المرحلة الأولى جامعة بيشة فرع النماص (طلاب) وتستكمل المبادرة مراحلها فقد تم تحديد يوم الأثنين القادم الموافق ١٧من شعبان موعدا للتبرع بالدم في المركز الترفيهي بمستشفى النماص العام، وقد بارك وأيد صاحب السمو الملكي الأميرتركي بن طلال بن عبدالعزيزأمير منطقة عسير- حفظه الله - هذه المبادرة وأعضاء اللجنة بقوله (قدام) وعلى بركة الله أثناء زيارته للنماص يوم أمس الجمعة..كما استعد عدد من شيوخ النماص ووجهائها للتبرع بالدم ودعم الحملة ،ومنهم الشيخ حسن بن حمود بن يتيم شيخ قبائل بني مشهوروالذي وعد بأن يكون المتبرع الأول ،وجدير بالذكر أن الراعي الرسمي لهذه الحملة صاحب مقهى مودي كافيه (عبدالوهاب العمري )،والراعي الإعلاني وكالة روائع ،والمشرف على سناب النماص (أمجد العسبلي) ،وسناب بنت النماص (أميرة الشهري)‘ وأ.علي الكلثمي ،وإعلامية النماص (نورة الشهري) وفريق النماص التطوعي وعدد من الجهات الداعمة والمشاركة ، وتهيب اللجنة بالجميع إلى المسارعة إلى التبرع بالدم يوم الأثنين بعد غد بإذن الله مستشعرين المعنى الرائع لشعار الحملة (عطاؤك حياة) ودام أمنك وتلاحمك... ياوطن .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..