×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وفد مدارس الرواد في زيارة " بر أبها "

وفد مدارس الرواد في زيارة " بر أبها "
 استقبل فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس في مكتبه بمقر إدارة الجمعية صباح اليوم سعادة مدير عام مدارس الرواد بمنطقة عسير الأستاذ / طلال بن سعيد آل دغيم وعدداً من منسوبي المدارس من معلمين وطلاب . حيث رَحب "بن فحاس" بهم مبدياً سعادته بهذه الزيارة ، ثم تحدث عن فضل العمل الخيري وما تقدمه الجمعية تجاه المستفيدين من برامج وأنشطة تنموية بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وكذلك دعم أهل الجود والإحسان من أبناء هذا الوطن الغالي ، داعياً أبنائه الطلاب للمشاركة في الأعمال الوطنية مجتمعية أو تنموية ليتحقق الهدف في تكاتف جميع أفراد المجتمع بما يحقق التكافل الإجتماعي الصادق والعمل المشترك بين أفراد المجتمع .
بعد ذلك تجول الضيوف على أقسام الجمعية مطلعين على ما تقدمه من أعمال وخدمات اجتماعية .
من جهته أشاد مدير عام مدارس الرواد بأعمال "بر أبها" ومناشطها مفيداً بأن هذه الزيارة تهدف للتعرف على العمل الخيري المميز الذي تقوم به الجمعية .
وفي نهاية الزيارة سُلم "بن فحاس" درعاً تكريماً قُدم له من مدارس الرواد في هذه المناسبة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..