×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها تعقد الجمعية العمومية للعام المالي المنصرم

تم إستعراض الإنجازات والتداول حول ميزانية 2019 م

غرفة أبها  تعقد الجمعية العمومية للعام المالي المنصرم
 عقدت غرفة أبها الأحد 31 /3 / 2019 م الجمعية العمومية للعام المالي المنصرم 2018م، وذلك في المقر الرئيس لغرفة أبها، وخلال جدول أعمال الجمعية تم استعراض مجلس الإدارة التقرير المالي للغرفة للعام الماضي 2018م المتضمن تقرير المحاسب القانوني وإعلان الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018م، والموازنة التقديرية للعام المالي الحالي 2019م وفقاً لما نص عليه نظام الغرف التجارية واللائحة التنفيذية، كما تم عرض إنجازات الغرفة وأنشطتها المختلفة وخدماتها المقدمة لأكثر من 40 ألف مشترك من أصحاب الأعمال إضافة للتقرير المالي للغرفة لذات العام والمتضمن تقرير المحاسب القانوني وإعلان الحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والموازنة التقديرية للعام المالي 2019، وفقا لما نص عليه نظام الغرف التجارية الصناعية واللائحة التنفيذية للنظام. كما تم شرح الخطة الاستراتيجية التي تبنتها الغرفة لمواكبة رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 من خلال «5» توجهات استراتيجية، هي: تمكين تنمية اقتصادية منافسة وتحقيق تنمية مجتمعية فعالة وتقديم خدمات ذات قيمة نوعية وتحفيز أنظمة وقوانين داعمة وتطوير مؤسسي متكامل.



من جانبه نوه رئيس مجلس إدارة الغرفة الأستاذ / حسن بن معجب الحويزي أن عقد غرفة أبها للجمعية العمومية للعام المالي المنصرم 2018م، لافتاً إلى ما شهده العام 2018م من تحقيق الغرفة للمزيد من التواصل والتفاعل مع منتسبيها ومجتمع الأعمال ومجتمع عسير . إثر ذلك جرى تقديم عرض مفصل لإنجازات الغرفة وأنشطتها المختلفة وخدماتها المقدمة لأصحاب الأعمال، موضحاً سعي الغرفة لبناء شراكة استراتيجية بين القطاعين الحكومي والخاص لتعزيز دور الثاني في مؤازرة الجهد التنموي للدولة في ظل الرعاية الكريمة من القيادة الرشيدة، في الوقت الذي شهدت فيه الغرفة خلال العام الماضي نشاطا متميزا في مجال تنمية وتطوير علاقات التبادل التجاري بين رجال الأعمال السعوديين ونظرائهم من مختلف أنحاء العالم وفتح آفاق الاستثمار بينهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..