×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الفيلم الوثائقي للمجاردة أجمل ينال إعجاب أمير عسير خلال زيارته للمجاردة ويشكر المركز الإعلامي

الشهري يقدم لسموه إحصائيات المركز الإعلامي

الفيلم الوثائقي للمجاردة أجمل ينال إعجاب أمير عسير خلال زيارته للمجاردة ويشكر المركز الإعلامي
 تشرفت محافظة المجاردة يوم أمس بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خلال رعايته ورشة عمل " عسير خالية من العسل الغير مطابق للمواصفات" والتي نظمتها ⁧‫أمانة منطقة عسير‬⁩ بالمركز الحضاري بمحافظة المجاردة تنفيذاً للشراكة مع هيئة الغذاء ، كما شرّف سموه الكريم حفل المحافظة المعد مساءً بقرية ربوع بلادي .
هذا وقد التقى رئيس المركز الإعلامي لملتقى المجاردة الشتوي 1440 هـ الأستاذ أحمد محمد الشهري سموه الكريم خلال الحفل الخطابي بقرية ربوع بلادي حيث قدم لسموه إهداء عبارة عن إحصائية خاصة بالمركز الإعلامي ، وقدم سموه شكره وتقديره للطاقم الإعلامي بالمركز وشكر خاص للعمل الخاص بالفلم الوثائقي الذي عرض في الحفل والذي شمل العديد من المواقع الأثرية والسياحية بالمحافظة ومراكزها ، داعياً للجميع بالتوفيق .

الشهري شكر أمير منطقة عسير على توجيهاته وثنائه الذي يعد وسام شرف لجميع طاقم المركز الإعلامي ، كما شكر الشهري جميع زملائه من مصورين ومحررين وجميع الإعلاميين بمختلف وسائل التواصل الإجتماعي والصحف الورقية والالكترونية لتعاونهم في نقل أحداث الملتقى ، كما خصّ بالشكر فريق عمل الفلم الوثائقي الذي نال إعجاب أمير المنطقة والصادر من المركز الإعلامي وهم الأستاذ أحمد سالم الصميدي المصور والمصمم المميز والأستاذ إبراهيم شاكر الشهري صاحب الصوت المبدع والمعلّق على الفلم ، متمنياً للجميع التوفيق .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..