×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير : تزيل تعديات على أراضي حكومية بمساحة تزيد عن 63 ألف م2

أمانة عسير : تزيل تعديات على أراضي حكومية بمساحة تزيد عن 63 ألف م2
 أزالت أمانة منطقة عسير ممثلة بإدارة مراقبة الأراضي و التعديات أكثر من 63,250 الف م2 من الإحداثات على مواقع مختلفة لأراضي حكومية بضواحي مدينة أبها .

و أوضح المركز الاعلامي لأمانة منطقة عسير بأن التعديات التي قامت الأمانة بإزالتها مؤخرا ، كانت موزعة ما بين ضواحي مدينة أبها و منها حديقة سما أبها ، و قرية العين ، و طريق المية ، و حي العرين ، وشرق الإسكان .

فيما تمثلت التعديات بإنشاء أسوار ، و أحواش ، و غرف سكنية ، غير نظامية و بدون مستمسكات شرعية ، أو تراخيص بناء .

وبينت الأمانة بأن مراقبي البلدية قد نفذوا جولات رقابية مستمرة على المواقع التي تم رصد التعديات بها ، و جرى التحقق من عدم ملكية المعتدين للأراضي بشكل نظامي ، و عليه نفذت آليات الأمانة أعمال الإزالة فور التأكد من عدم ملكية المعتدين للأراضي ، و ذلك بمشاركة قوة أمنية في دعم أعمال لجان الإزالة .

مشيرة بأن الأمانة ممثلة في إدارة مراقبة الأراضي و التعديات ستواصل جولاتها الرقابية بشكل مستمر على المواقع التي يكثر التعدي عليها ، و منها المخططات الحديثة ، لضمان عدم نشوء أي تعدي ، او إحداث على الاراضي الحكومية ، أو أراضي الغير،

مؤكدة إلى أن أعمال الإزالة جاءت وفق توجيهات أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي ، و ذلك بسرعة التعامل مع التعدي ، و إزالته فور حدوثه ، و من ثم التأكد من عدم عودة المحدثين إلى الأراضي مره أخرى ، من خلال تكثيف الجولات الرقابية على جميع المواقع بمنطقة عسير كافة .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 01-05-1440 09:44 مساءً
    سبب هذه التعديات وبناءالعشوائيات هى لجنة مراقبة الاراضي الحكومي ( لجنة التعديات) يتركون الناس يحدثون ويغضون النظر عنهم وقد يعودون بعد الازالة لمعرفتهم بتساهل هذه الجنه وهذا يحدث في اغلب مناطق المملكه وبعد ذلك يحصل مثل هذه الازاله وغيرها الذي نشاهدها في بعض مدن المملكه هذه الماظر المقززه والذي تسبب للدوله مشاكل هي في غناء عنها وكذلك هدر لل أموال , يجب محاسبت هذه اللجان وتحميلها المسوليه وجميع مايترتب على الازاله, علما بان الدوله حفظها الله تصرف لهم مكافئات ماليه كبيره فوق رواتبهم .
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..