×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

*نائب أمير منطقة عسير يناقش سبل التعاون بين فرعي الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعررف بالمنطقة*

*نائب أمير منطقة عسير يناقش سبل التعاون بين فرعي الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعررف بالمنطقة*
 التقى الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بمكتبه بالامارة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ سعود بن عليبي الغامدي ومدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ جابر بن عبدالله الشهري.

وفي بداية اللقاء أشاد سمو نائب أمير منطقة عسير بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - من حرص واهتمام على تطبيق تعاليم الدين الإسلامي في كافة الجوانب والتي تأتي في مقدمتها الإهتمام بعمارة المساجد والعناية ببيوت الله كونها تعكس الواقع الحضاري المتطور للمملكة ، إلى جانب حرصها واهتمامها بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والبرامج الدعوية التي تعزز الوسطية والإعتدال وتحارب الأفكار المنحرفة والهدامة.

كما اطلع الأمير تركي بن طلال خلال اللقاء على الأنشطة والفعاليات المتنوعة لفرعي الشؤون الإسلامية والهيئة وخططهما المستقبلية ، بالإضافة إلى إحصائيات وأرقام لأعداد المساجد والجوامع والبرامج الدعوية المقدمة في منطقة عسير .

فيما تمت مناقشه عدد من القضايا والموضوعات التي تعزز سبل التعاون المشترك بين الشؤون الإسلامية وهيئة الأمر بالمعررف بالمنطقة ، مبديا سموه دعمه لهما لأداء عملهما على أكمل وجه وبما يعود بالنفع والفائدة على جميع أفراد المجتمع .

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو نائب أمير منطقة عسير على حرصه ومتابعته الدائمة ، ودعمه للإرتقاء بالعمل ويحقق الصالح العام
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..