×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

( طموحنا السماء ) مبادرة وطنية بتعليم تنومة

( طموحنا السماء ) مبادرة وطنية بتعليم تنومة
 انطلقت بمكتب التعليم بمحافظة تنومة مبادرة طموحنا السماء ٢٠٣٠ وتهدف إلى التعريف برؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ، ومحاورها ومرتكازتها ، في المدراس والمؤسسات الحكومية ، وتأصيل حب ولاة الأمور في نفوس الطلاب وتنمية مهارات جيل الرؤية في جوانب الإلقاء والحوار على مختلف المراحل الدراسية .و تصميم مقطع مرئي من قبل فريق المبادرة يتضمن التعريف برؤية ٢٠٣٠ بطريقة عصرية ، وأوضح المشرف على المبادرة الأستاذ/فهد بن يوسف سعيد الشهري أن المبادرة تمر بعدة مراحل بعد اعتمادها من سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ/عبدالله عبدالرحمن آل قاسم ، حيث يتم تعميم فكرة المبادرة على المدارس لترشيح الطلاب المتميزون في مجال الإلقاء أو الشعر أو الخطابة وبعدها يخضع جميع المرشحين لاختبار تشخيصي من قبل لجنة التحكيم التي حكمت يوم الاثنبن ١٤٤٠/٣/٢٥ مشاركات الطلاب المرشحين من مدارسهم والبالغ عددهم تسعة وثلاثون طالبا من مختلف المراحل الدراسية بمدارس محافطة تنومة حيث نثروا على مسرح مدرسة ثانوية ابي بكر ابداعاتهم وجميل قصائدهم عن رؤية المملكة بتشريف مدير المكتب الأستاذ/ عبدالقادر بن علي ورئيس الشؤون التعليمية الأستاذ عبدالله بن مرعي ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة تنومة(الراعي الرسمي للمبادرة ) الاستاذ عبدالله بن ظافر . وقد رشحت اللجنة أفضل تلك المشاركات والتي هي بصدد الاعتماد من قبل مدير المكتب .
كما تم ترشيح أفضل شعار يرمز للمبادرة بعد أن وصلت المشاركات من مدارس البنين والبنات من قبل لجنة التحكيم المكلفة بذلك.
من الجدير بالذكر أن المركز الٱعلامي بتنومة هو الراعي الإعلامي للمبادرة في جميع مراحلها والتي تستأنف مراحلها التالية _ بمشيئة الله _ بداية الفصل الدارسي الثاني حيث يخضع جميع المرشحين في المرحلة السابقة لبرنامج تدريبي مكثف في مجال الإلقاء والتأثير بعدها تأتي مرحلة زيارة المدراس والمؤسسات الحكومية ثم مرحلة نشر المبادرة في وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق تصميم مقاطع فيديو من أعضاء فريق المبادرة للتعريف بها ونشرها على أوسع نطاق وتختتم المبادرة بزيارة محافط تنومة لإطلاعه على المبادرة ومراحلها وإعلان الفائز بلقب المبادرة من خلال مرحلة التصويت في المدارس ومقطع الفيديو.سائلين المولى عز وجل أن يحفظ وطننا الغالي وان يحقق رؤيتنا الطموحة في ظل قيادتنا الحكيمة انه سميع مجيب الدعاء.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..