×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كلمة سمو امير منطقة عسير في ذكرى البيعة لخادم الحرمين

 هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وكافة الشعب السعودي بمناسبة ذكرى البيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله .
وقال سموه يأتي عهد خادم الحرمين الملك العادل القائد المحنك عبدالله بن عبدالعزيز امتداداً للعهود الزاهرة التي عاشتها المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد المؤسس وأبنائه ملوك المملكة من بعده رحمهم الله جميعاً والذين كانت لهم بصماتهم الواضحة على صعيد النماء والتطوير والازدهار في جميع المجالات التي تلامس حياة المواطن أمد الله في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني.
وأضاف أمير منطقة عسير في كلمة بهذه المناسبة لن أستطيع أن أتحدث عن شخصية بقامة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأن ذلك يحتاج إلى الكثير والكثير لكن يبقى حبه للمواطن وللوطن وقربه من الجميع من الصفات التي تميز بها حفظه الله.
وأكد أن للمملكة منذ عهد المؤسس وحتى هذا العهد الزاهر مواقف ثابتة من القضايا العربية والإسلامية وكان لتلك المواقف الدور البارز الذي أكسبها ثقة الجميع لدورها المؤثر والفعال منوهاً بدور خادم الحرمين الشريفين الذي بذله لحل الخلاف الفلسطيني وتقديم الخدمات للإسلام والمسلمين في أنحاء العالم .. كذلك مبادرته للسلام حفظه الله ورعايته للحوار بين أتباع الأديان والذي يضاف إلى ما تقوم به المملكة بقيادته الحكيمة من جهود تخدم الإسلام والمسلمين.
وقال // لقد وضعت سياسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز هذه البلاد المباركة في مقدمة الدول المؤثرة في العالم سياسياً واقتصادياً من خلال السياسة التي انتهجتها في ظل الظروف القائمة على المستوى الدولي والتي تمثل التوازن في التعامل مع القضايا المختلفة المحلية والإقليمية والدولية في نظرة ثاقبة لحساسية الموقف الذي نعيشه ونبذ العنف والتمييز العنصري وعملها الدؤوب لمكافحة الإرهاب والجريمة وفق شريعة الله التي اتخذت منها المملكة منهجاً في سياستها الداخلية والخارجية // .
وأضاف // لقد شهد عهد خادم الحرمين الشريفين الزاهر في الداخل تحولات تنموية إستراتيجية منها المدن الاقتصادية التي ستسهم بإذن الله في إرساء تنمية دائمة ومستمرة وتعد نقلة حضارية مؤسسة على قواعد قوية وقابلة للنمو والتطور لامتلاكها البنية الأساسية والإنتاجية // .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..