×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تعقد ورشة عمل عن لنظام 940 "الجديد"

أمانة عسير تعقد ورشة عمل عن لنظام 940 "الجديد"
 عقدت أمانة منطقة عسير، ممثلة بإدارة تقنية المعلومات و الخدمات الالكترونية ورشة عمل، لمناقشة آلية سير الأعمال لنظام " 940 " المركزي ، بحضور الإدارات المعنية بأمانة منطقة عسير و بلدياتها التابعة .

وأوضح مدير عام إدارة تقنية المعلومات و الخدمات الالكترونية بأمانة منطقة عسير م . سامي المالكي بأن ورشة العمل التي نظمتها الأمانة جاءت لتعريف بنظام " 940 " المركزي الجديد و المعني باستقبال البلاغات البلدية ، و التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية و القروية لكافة الامانات و البلديات على مستوى المملكة .

حيث جاء النظام الجديد لتمكين الأمانات، و بلدياتها التابعة من رفع مستوى الإنجاز ، من خلال استقبال البلاغات البلدية و متابعتها و معالجتها وفق الإجراءات المتخذة و إنجازها .

وأشار المالكي إلى أن نظام 940 المركزي يشرف عليه مركز المعلومات البلدي بوزارة الشؤون البلدية و القروية التي أطلقتها مؤخرًا .

مشيدا بدور امين منطقة عسير د . وليد الحميدي عبر توجيهاته المستمرة في مواكبة كافة التطورات لضمان جودة المخرجات البلدية و دعمه المتواصل .

يذكر أن الورشة استعرضت آلية العمل على نظام " 940 " الجديد و ذلك بالتنسيق بين امانة عسير و بلدياتها التابعة و مركز المعلومات بالوزارة .

الجدير بالذكر بأن " 940 " هو نظام مركزي تم تطويره من خلال مركز المعلومات البلدي ، والتي تتبلور مهامه في استقبال البلاغات البلدية بالأمانات و البلديات التابعة لها و معالجتها ، حيث تعد هذه الخطوة احد مستهدفات مبادرة مدينتي 2018م لوزارة الشؤون البلدية و القروية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..