×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

16 مليوناً لتنفيذ مشروعات بلدية

 
(الشبيلي تنومه:نقلاً عن الوطن سعيد الشهري ))

أكد رئيس بلدية مركز تنومه المهندس مصلح بن صالح العلياني أن البلدية شكلت العديد من فرق العمل استعدادا لتنفيذ ومتابعة العديد من المشروعات الجديدة والتي تلبي مطالب الأهالي وتحقق الأهداف المنشودة في مختلف الاتجاهات وتشمل مشروع أرصفة وإنارة للمركز بمبلغ يقدر بــ 5 ملايين ريال ومشروع سفلتة وإنارة القرى التابعة لمركز تنومه بمبلغ يقدر بـ4 ملايين ريال ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة يقدر 4 أربعة ملايين ريال وتطوير المنتزهات بمبلغ مليون ريال .إنشاء ساحات عامة بمبلغ مليوني ريال تطوير وتحسين مداخل تنومه بمبلغ 3 ملايين ريال التخلص من النفايات بمبلغ 750 ألف ريال وأشار العلياني إلى أن البلدية تقوم حالياً بعمل مجسم لخارطة المملكة وتركيب السيفين والنخلة والتي تعتبر أكبر معلم للوطن في تنومه على سفح جبل منعا الشهيق والذي يعطي منظراً يشاهده جميع المارة في مدينة تنومه مع تركيب عدد من المجسمات الجمالية .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مجرد راي 27-06-1430 02:56 صباحاً
    ياليت تلقى تنومه اهتمام اكثر قبل الصرف الصحي تم زفلتت بعض القرى في تنومه ومباشرتا تم قلع الزفلت وتم حفر الصرف الصحي هذا مجرد احدى غلطات بلدية تنومه والظاهر لنا وللمواطنين كثير والخافي اعظم لا حول ولا قوة الا بالله متى تكون لمدينة تنومه بلديه همها بكل صدق مصلحة تنومه وليس مصلحة الخاص وشكرا لموقع تنومه الموفق لاتاحته الفرصه لي وهذا الرأي انا متاكد انه راي الاغلبيه.
  • #2
    سعد ال محمود 27-06-1430 09:27 صباحاً
    لماذا لايكون هناك تنسيق بين الجهات الخدمية لتنفيذ خدماتها ثم تبد البلدية باسفلته
    اما النفيات فتم عمل المكابس في اكثر من موقع في تنومة ولكن لم تعمل حتى الان ولايزال المرمى العشوائي يعمل بدخانة تقول مصنع
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..