×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية بارق تعقد شراكة مجتمعية مع مجموعة بن ثالبة لتوفير شتلات السدر

بلدية بارق تعقد شراكة مجتمعية مع مجموعة بن ثالبة لتوفير شتلات السدر
 عقدت بلدية محافظة بارق شراكة مجتمعية مع مجموعة بن ثالبة التجارية لتوفير شتلات السدر للمحافظة .
أكد ذلك رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي وأشار إلى انه تم توقيع عقد مع رجال الأعمال أحمد عبدالله بن ثالبة بخصوص توفير شتلات السدر لمحافظة بارق .
وأشاد البارقي بمبادرة بن ثالبة التجارية لتوفير أكثر من مليون شتلة سدر في منطقة تهامة عامة و منها محافظة بارق وخاصة وأنها تمنع التصحر و لما تحمله شجرة السدر من فوائد كثيرة طبية و زراعية وتزيد من الرقعة الخضراء و لما يتميز به السدر بأنه من الشجر المعمّر .
و ألمح البارقي إلى أنه سيتم العمل على منتزهين بريه ستزرع بها شتلات السدر في بارق تحمل أسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان و ذلك بعد أخذ كامل الإجراءات النظامية لها .
مشيراً إلى ان البلدية ستقدم الدعم والمساندة لانجاح هذه المبادرة الرائعة وفق إمكانيات البلدية و جاء ذلك ظهر اليوم الأثنين بمكتب رئيس البلدية .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..