×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مديرة مدرسة تستنجد بالهيئة ضد المنتديات

 (متابعة - سعيد معيض):
سعيد رافع ـ تنومة:
تقدمت مديرة إحدى المدارس المتوسطة والثانوية (شمال منطقة عسير) بشكاوى لإدارة التربية والتعليم، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة؛ تطالب فيها بإنصافها مما وصفته بحملات التشكيك العدائية التي يشنها ضدها بعض ضعاف النفوس الذين يتخفون تحت أسماء مستعارة في المنتديات الإلكترونية، الذين يقللون من قدراتها الإدارية والتربوية لقيادة أحد المجمعات التعليمية الحكومية.
واعتبرت مديرة المجمع «ش» الشهري أن الأقلام التي تناولت من خلال روايات ملفقة صلاحياتها داخل المدرسة، وتطاولت على بعض الأشخاص في بعض المنتديات سابقة خطيرة، كونها كما تقول امرأة والتطاول على النساء بهذه الطريقة في منتديات يثير بلا شك النزعات القبلية التي أنبذها من مبدأ العدل والمساواة، مشيرة إلى أن التصرفات التي تحدث من بعض الطالبات في أي مدرسة تستلزم الحزم وتطبيق لائحة السلوك المقررة من وزارة التربية والتعليم بحقهن، وتساءلت مديرة المدرسة عن تصيد الأخطاء التي يتعمدها البعض بحق مديرات المدارس وتجاهلهم للمعاناة التي يتكبدنها يوميا من بعض الفتيات. وأردفت: رغم ذلك فنحن نصبر ونحتسب كونهن أمانة في أعناقنا ودورنا تربوي قبل أن يكون تعليميا، والتطاول الذي سمعته ورأيته في المنتديات من أناس حول استخدامي للعقاب بحق بعض البنات اللاتي يدرسن في المدرسة، مختلق وليس له حقيقة، ومع ذلك صبرت واحتسبت وكنت أتمنى أن تكون الأخيرة.
وطالبت الشهري بكشف الأسماء المستعارة في بعض المنتديات، والتي نالت من سمعتها.
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سامي بن ضبيان 23-06-1430 11:20 صباحاً
    اعتقد المسئول عن هذي الامور مراكز الشرطه لانها الان أصبح متوفر بها اقسام خاصة بالجرائم الالكترونية وممكن يتوصلون بسهوله لاصحاب تلك المعرفات.
  • #2
    سعد ال محمود 23-06-1430 12:08 مساءً
    معليك من الي يكتبون ضدك استخدمي اسلوب حسم درجات السلوك للمخالفين معك ولاتنسين كتابة التعهد على المخالفين مورخ وموثق في ملف الطالبة واذا مايسلكون مثل الالف .
  • #3
    تركي ال مسلم 23-06-1430 05:39 مساءً
    والله سالفة الكتابات السلبية في المنتديات شي اتعب الدولة وصارت عاجزه عن التصدي له واصبح كل مسؤول 90 % من خوفه من الانترنت .
    ولدينا شباب ماشاء الله عليهم ما يصدقون يسترسلون في الأمر بعلم او بدون علم .
  • #4
    بن فراج ----- جدة 24-06-1430 09:22 صباحاً
    لابد من التحمل ومثل هذه المصادر ليست مصدر لتقييم عملك ولكن عليك بتقوى الله في كل عمل تقومين به وعند متابعة اي طالبة تصوريها من جانبين الاول ان تكوني انت مكانها والثاني ان تكون بنتك ومن هذا المنطلق قومي بما يمليه عليك ضميرك تجاه هؤلا ء الفتيات ولاتخافي الا من الله سبحانه وتعالى ولا تتعاملي مع مشكلة اي طالبة وانتي غضبانة فقد يكون الخطأ قرين الغضب وإذا صلحت سريرتك مع فتياتك في المدرسة سوف ترين علامات هذه إن شاء الله في صلاح ذريتك وأياك والتعنت والغلضة فإن حسن الخلق هو خير مايتحلى به المسلم ويأتي باللين مالايأتي بالقوه وليكن ديدنك مع طالباتك (شعرة معاوية ) وهذا هو الساتر والحاجز عن رؤية اي خطأ لك من قبل اي طالبة او معلمة لأن الكمال لله وحده
    ارجو قبول وجهة نظري والله يحفظكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..