×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"البناوي" يزور ثلوث المنظر ويقف على إحتياجات المواطنين

برفقة رؤساء الإدارات الحكومية وبلدي بارق

"البناوي" يزور ثلوث المنظر ويقف على إحتياجات المواطنين
 قام محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي و برفقته رؤوساء الإدارات الحكومية والمجلس البلدي بالمحافظة بزيارة عمل لمركز ثلوث المنظر امس الأحد ١٤٤٠/٣/٣ هـ تم من خلاها عقد ورشة عمل افتتحها رئيس مركز ثلوث المنظر الأستاذ إبراهيم عبدالله الشهري بالترحيب بمحافظ بارق وصحبه الكرام وقد تم الاستماع إلى مداخلات الشيوخ والمواطنين بإدارة حوار عضو المجلس المحلي الأستاذ هاشم الشهري تبين من خلالها وجود عدد من المشاريع والخدمات الجاري تنفيذها والمعتمدة في مبادرات أنسنة المدن بالمركز والقرى التابعة له والتي سيبدأ تنفيذها هذا العام و منها إزدواجية طريق المنظر بطول ٢ كم وسفلتة أكثر من ١١كم وإنشاء عدد من الملاعب والحدائق و استكمال المركز الحضاري خلال أسبوعين وافتتاح مكتب خدمات وإنارة طريقي جبل بركوك وطريق وادي الخير وذلك ما صرح به رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي ورئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البارقي
من جانب آخر بين محافظ بارق وجود متابعة لافتتاح بلدية بالمركز ومركز للهلال الأحمر وقد كرر رئيس مركز ثلوث المنظر إبراهيم عبدالله الشهري ترحيبه بضيوف المركز وشكر لهم هذه الزيارة وبعد تناول وجبة الغداء قام الوفد بزيارة ميدانية لمعظم القرى التي تحتاج إلى خدمات السفلته والإنارة ومصدات درء أخطار السيول والعبارات والمزلقانات والنظافة وغيرها من الخدمات البلدية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..