×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

رئيس غرفة أبها : تدشين مكتب بللسمر أحدى الخطوات الاستراتيجية لخطة الغرفة للوصول لرجال الأعمال والمشتركين في كافة أرجاء عسير

لإيصال الخدمات والبرامج التدريبية ل 300 مشترك

رئيس غرفة أبها : تدشين مكتب بللسمر أحدى الخطوات الاستراتيجية لخطة الغرفة  للوصول لرجال الأعمال والمشتركين في كافة أرجاء عسير
 دشنت غرفة أبها مكتب جديدة بمركز بللسمر لخدمة رجال الأعمال بالمركز ، وبذلك يصبح عدد مكاتب وفروع الغرفة 16 فرعاً ومكتباً لخدمة رجال الأعمال وتقديم خدمات التصديق والتجارية من خلال أستخدام أحدث الأساليب والبرامج التقنية وكذلك تقديم خدمات متنوعة من خلال طرح برامج تدريبية مختلفة بالمحافظات.

من جانبه أكد رئيس غرفة أبها الأستاذ حسن بن معجب الحويزي على أن الغرفة قد أعدت دراسة متكاملة لفتح هذه المكاتب للتعاون مع الجهات الحكومية لخدمة رجال الأعمال ومشتركي الغرفة ، وهذا قد قام مجلس إدارة الغر فة بزيارة المحافظات بمنطقة عسير والاجتماع مع المحافظين رؤساء المراكز وعدد من الجهات الحكومية ورجال الأعمال للاطلاع على الإحتياجات الخاصة بكل محافظة لتلبياتها بصورة متدرجة ، مضيفاً : بعد تدشين مكتب بمحافظة الحرجة والمراكز التابعة لها وكذلك مكتب بمركز بللحمر فإننا اليوم نفتتح مكتب جديد بمركز بللسمر الذي تتوفر به العديد من الدوائر الحكومية من مركز بللسمر ومستشفى بللسمر العام، الشرطة، والمحكمة، والبريد، السجون، مكتب للزراعة، مكتب للمياة، والعديد من المدارس وجمعية تحفيظ القرآن والجمعية الخيرية والعديد من الدوائر الحكومية.

مضيفا: فقد حظيت بللسمر رونق ومكانة بميزة فريدة بين محافظات ومراكز منطقة عسير، ذلك بفضل الله ثم موقعها الجغرافي حيث تعتلي قمم جبال السروات معانقة السحاب والغيوم. فالطبيعة فيها تناغم عزف جمال الصور مكنونة الجبال الشاهقة، والوديان السحيقة، والهواء النقي، وكثافة الغابات، وارفة الظلال والمناخ المعتدل جعل مكانها سياحة يقصدها المصطافون من كل مكان، حيث يقع مركز بللسمر جنوب غرب المملكة مؤكداً على أن المكتب يخدم أكثر من 300 مشترك بالمركز ، مشيراً إلى الغرفة تسعى جاهدة إلى مساعدة المحافظات على التطوير والتقدم الاقتصادي والاستثماري ، وتقديم الدراسات الاستراتيجية لإقامة المشاريع التي يمكن للمراكز إستيعابها وخاصة بمجال السياحة والأسر المنتجة بجميع مناطق عسير ، منوهاً إلى أن مجلس الإدارة يحاول تذليل كافة المعوقات التي تواجه الأنشطة التجارية والاستثمارية لشباب وشابات المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..