×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

4 نصائح لتقليل سرعة استنزاف بطارية هواتف آيفون

4 نصائح لتقليل سرعة استنزاف بطارية هواتف آيفون
 يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية من مشاكل سرعة استنزاف شحن البطارية، فبعد فترة من استخدام الهاتف تبدأ المعاناة مع البطارية التي لا تُسعف في الإستخدام اليومي للهاتف، ومن المعلوم أن الهواتف الذكية كلها تعمل ببطاريات الليثيوم أيون التي تقل قدرتها على تخزين الطاقة مع تقدمها في العمر، ولا شك أن هواتف آيفون هي أكثر الهواتف الذكية التي عانت من مشاكل البطارية الفترة الأخيرة.

حصلت هواتف آيفون على تحديثين متتاليين لنظام التشغيل آي أو إس هما iOS 12 وiOS 12.1 اللذان كان لهما نصيب من مشاكل استنزاف البطارية.

فيما يلي عدة نصائح تُساعدك على إصلاح مشكلة استنزاف البطارية في هواتف آيفون:

1- اختبر البطارية بنفسك:

إذا كانت صحة البطارية جيدة، فماذا يجب أن تفعل لإطالة عمرها وفترة تشغيلها؟ من المعلوم أن البطارية تنستفذ الجزء الأكبر من طاقتها عندما يكون الهاتف في وضع الاستخدام أي عندما تقوم بتشغيل بعض التطبيقات على الهاتف بينما تستنفذ البطارية طاقة أقل عندما يكون الهاتف في وضع الاستعداد حيث لا يكون هناك أي تطبيقات في وضع التشغيل، ولكن قد يكون هناك أحد التطبيقات يعمل في الخلفية ويستنزف البطارية بالرغم من وجود الهاتف في وضع الاستعداد مما يؤدي إلى استنزاف البطارية.

إليك طريقة يمكنك من خلالها أن تختبر أداء البطارية بسهولة:

انتقل إلى الإعدادات Settings
اضغط على خيار البطارية Battery
مرر للأسفل حتى تجد رقمين أحدهما يشير لمدة وضع الاستعداد Standby والآخر لمدة وضع الاستخدام 2- تجنب ارتفاع حرارة هاتف آيفون أثناء العمل

إذا لاحظت ارتفاع درجة حرارة هاتف آيفون بعد تثبيت إصدار نظام التشغيل iOS 12، انتقل إلى إعدادات بطارية الجهاز وحدد أي تطبيق قد يكون السبب في ذلك، واحذفه من جهازك.

3- إيقاف الويدجيت Widgets

الويدجيت Widgets هي مجموعة من التطبيقات المصغرة أو المزايا المصغرة الخاصة ببعض التطبيقات، تتيح لك التحكم في بعض مزايا التطبيقات من خلال مركز الإشعارات على أجهزة آبل، وذلك عن طريق الحصول سريعًا على المعلومات في الوقت المناسب من التطبيقات التي تفضلها، ومنها ما يلي: التقويم وجهات الاتصال وتطبيق FaceTime والصفحة الرئيسية والبريد والخرائط والملاحظات والصور والتذكيرات والطقس وغيرها الكثير.

يمكن أن تتسبب الويدجيت Widgets في استنزاف البطارية بسرعة، خاصة تلك التي تستخدم خدمات الموقع، مثل الخرائط أو الطقس، ولإيقافها يمكنك اتباع الخطوات التالية:

اسحب يسارًا فوق الشاشة الرئيسية

عندما تظهر لديك شاشة الويدجيت قم بالتمرير إلى الأسفل واضغط على تعديل Edit

اضغط على علامة الدائرة الحمراء الموجودة بجوار أي ويدجيت Widgets تريد إزالتها

لحفظ ما قمت به من تعديلات اضغط على تم Done
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..