×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اللجنة الثقافية برجال ألمع تدعو الشعراء للمشاركة في مسابقة صدى الوطن بمناسبة اليوم الوطني الـ88

اللجنة الثقافية برجال ألمع تدعو الشعراء للمشاركة في مسابقة صدى الوطن بمناسبة اليوم الوطني الـ88
 وجهت اللجنة الثقافية برجال ألمع الدعوة للشعراء والشاعرات بالمحافظة من المواطنين والمقيمين ، إلى المشاركة في مسابقة ‎(صوت) الوطن في نسخته الثانية والتي تقام بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني السعودي الـ88 للمملكة ، والتي يحتفل فيها السعوديون بذكرى تأسيس المملكة وتوحيدها على يد الملك المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله تعالى .

وقد أوضح رئيس اللجنة الأستاذ "حسين الزيداني" بأن من شروط المسابقة أن تحوي القصيدة مضامين وطنية ، ولم يسبق للنص المشاركة به في مناسبة أخرى، وألا تقل عن خمسة عشر بيتاً ، متمنياً للجميع التوفيق وأن يديم على هذا الوطن أمنه واستقراره وأفراحه.


كما أكد "الزيداني" بأن ذكرى اليوم الوطني للمملكة نقطة تحول في التاريخ الحديث لما اشتملت عليه من منجزات وعطاءات قادها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – ليعم شبة الجزيرة العربية الرخاء والإستقرار والنماء مواصلاً أبنائه البررة المسيرة من بعده نحو التقدم والإزدهار لتشهد بلادنا نهضة شاملة في شتى المجالات وتصبح قوة سياسية وإقتصادية لها مكانتها وثقلها في خارطة العالم الحديث ، فحق لمناسبة بهذا الحجم أن يعد لها احتفاء يليق بها ، رافعاً في الختام التهنئة للقيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم بهذه المناسبة سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..