×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير صحة عسير للقيادات الصحية تابعوا شكاوى المراجعين بأنفسكم

مدير صحة عسير للقيادات الصحية  تابعوا شكاوى المراجعين بأنفسكم
 أكد سعادة مدير عام الشؤون الصحية في منطقة عسير خالد بن عايض عسيري ، على أهمية التعامل بشكل احترافي مع بلاغات المراجعين والمرضى على الرقم 937 والقنوات الرسمية الأخرى ، وطلب من مدير مركز 937 بعسير محمد مشبب آل لافي إعادة تشكيل فريق العمل الخاص بالتعامل مع تلك البلاغات في المنطقة ، مؤكداً أنه سوف يشرف بنفسه على آلية عمل المركز في المنطقة ، وأن جميع مدراء المستشفيات ومدراء الإدارات معنين بشكل مباشر على متابعة تلك البلاغات بأنفسهم منذ وصول البلاغ وحتى إغلاقه برضى المبلغ ، لأن متلقي الخدمة الصحية هم المعيار الأساس الذي يمكن الاعتماد عليه في قياس نسبة الرضى عن الخدمة المقدمة ، ومدى جودتها ، وقال : " المستفيد من الخدمة هو المؤشر الحقيقي الذي يهدينا أوجه القصور لنعالجها ، ونخدمه بشكل أفضل " .



جاء ذلك خلال لقاءه يوم أمس الخميس بعدد من القيادات في صحة المنطقة ، وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الأولويات ، والمواضيع المهمة ، ومن ضمنها استثمار الشراكة المجتمعية ، وتسخير الموارد المتوفرة حالياً وتوزيعها بالشكل الأمثل لتلبية بعض الاحتياجات بشكل سريع وملموس لدى المريض والمراجع الذي يعمل الجميع لخدمته .


وقدم عسيري في نهاية الاجتماع شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير ، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال نائب أمير المنطقة ، على توجيهاتهم السديدة واهتماهم بالخدمات الصحية ودعمهم السخي ، ولمعالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة على متابعته اليومية والمستمرة لسير العمل .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..