×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

البريد السعودي بعسير يوقع اتفاقية لمهرجان صفري بيشة

البريد السعودي بعسير يوقع اتفاقية لمهرجان صفري بيشة
 شهد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبره المشرف العام على مهرجان صفري بيشة صباح اليوم الثلاثاء توقيع اتفاقية مهرجان صفري بيشة بين مدير عام البريد السعودي بمنطقة عسير محمد بن عبدالرحمن القرني ، ومدير عام مهرجان صفري بيشة محمد بن ناصر الشهراني،وذلك بمقر المحافظة.
ونصت الاتفاقية على تواجد البريد السعودي خلال المهرجان , واستقبال طلبات شحن التمور وإرسالها داخل المملكة وخارجها.
وأوضح الشهراني أن تواجد البريد السعودي يعد إضافة للمهرجان مما يسهل على المتسوقين شحن وإرسال مشترياتهم من التمور بأقل الأسعار كما يقدم البريد عبر موقعه بالمهرجان كافة الخدمات الإلكترونية للزوار والمستفيدين ، مقدماً شكره لمدير عام البريد بمنطقة عسير على مشاركتهم لهذا العام.
يذكر أن مهرجان صفري بيشة يعتبر وجهة سياحية لزوار محافظة بيشة ويعرض من خلاله تجّار التمور والمزارعون أجود أنواع التمور وأشهرها الصفري في محافظة بيشة ومراكزها, كما يصاحب المهرجان عدد من الفعاليات المتنوعة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..