×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية طبب تقوم بأكثر من 200 عملية صيانة دورية لأعمدة الانارة و حملة نظافة لـ 32 مقبرة

بلدية طبب تقوم بأكثر من 200 عملية صيانة دورية لأعمدة الانارة و حملة نظافة لـ 32 مقبرة
 نفذت بلدية طبب الفرعية مؤخرا حملة صيانة لأكثر من 205 عمود إنارة موزعة في منتزهات و قرى مركز طبب، وذلك ضمن جهود البلدية الذاتية .

وأوضح المركز الإعلامي بأمانة منطقة عسير بأنه تم خلال الأسبوع الماضي تنفيذ هذه الحملة في قرى و منتزهات و طرقات مركز طبب بما فيها طريق الوادي الطالع و منتزه قارة و سد ضبوعي ، علماً بأن قرى و منتزهات و طرقات طبب تحتوي على شبكة إنارة متكاملة موزعة على كافة المركز .

إضافة الى ان البلدية قامت بحملة نظافة شملت 32 مقبرة بجانب تعشيبها وفق جدول زمني اعد لذلك مسبقا ، فيما شملت حملة النظافة الطرقات داخل القرى و التي بلغت 204 قرية و 17 مدرسة و إزالة الأعشاب الضارة.

و اكد المركز الإعلامي بأن بلدية طبب ستعمل على تنفيذ مهام الصيانة الدورية بشكل مستمر و مجدول و التي ستشمل نظافة المرافق العامة و الطرقات و شبكة الانارة بما يحقق متطلبات أهالي وزوار مركز طبب من توفير جميع الخدمات وإصلاح المرافق العامة من إنارة وسفلتة وتوفير خدمات النظافة بالشكل المطلوب.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..